غاز الأقاليم .. والفلاح ( نقلاً عن جريدة الجمهورية )

أنت هنا

غاز الأقاليم .. والفلاح ( نقلاً عن جريدة الجمهورية )

لاشك أن الفلاح يجتهد ويسعي من أجل زيادة الإنتاج والرقعة الزراعية وبالتالي كان يخشي علي أرضه وزراعته عندما بدأت شركة غاز الأقاليم في توصيل الغاز إلي كافة المحافظات ولكن عندما فهم حقيقة عمل هذه الشركة وانها ستقضي علي أزمات البوتاجاز وغيرها بدأت يتعاون معها ويقدم لها كل الدعم وتعد شركة غاز الأقاليم واحدة من الشركات المهمة والعملاقة في مجل البترول وانفردت بتوصيل الغاز الطبيعي لبعض محافظات الصعيد ومنها سوهاج وقنا والأقصر وأسوان وتعمل الشركة علي توصيل الغاز في مراكز جرجا وسوهاج وطهطا وقريباً في طما وللحق يقال انه منذ شهور قليلة تولي المهندس جلال الشاذلي رئاسة مجلس ادارة الشركة والعضو المنتدب والمهندس جلال معروف عنه الكفاءة والاتقان في العمل حيث كان المسئول الأول عن توصيل الغاز الطبيعي من القاهرة وحتي أسوان لما يتمتع به من خبرة طوال 35 عاماً في مجال البترول وهو نموذج للكفاءة العالية في العمل والقيادات البترولية التي نتوقع لها مزيداً من النجاح والرقي فمكتبه أصبح مفتوحاً للجميع ونتوقع له نجاحات عديدة مقبلة واعتقد ان مثل هذه القيادة تحتاج إلي صلاحيات أوسع في قراراتها وجلب المزيد من العمالة الماهرة تحت قيادتها لتحقيق التقدم والازدهار.. وقد كتبت هذه الكلمات لتوضيح المعلومات لدي العديد الذين لديهم معلومات مغلوطة عن الشركة. 

رسائل: 

السيد اللواء وزير الداخلية مجدي عبدالغفار لقد وضحت بصماتكم في المعاملة الجيدة من قبل بعض الرتب الكبيرة بداية من المقدم وحتي اللواء وهذا وضح جلياً في الإدارة العامة لمرور الجيزة حيث نجد ان العقيد أيمن عبدالقادر نموذج لضابط الشرطة المعطاء حيث مكتبه مفتوح للجميع وخدماته تقدم للكل فهو نموذج لضابط الشرطة الناجح والذي لابد من تصعيده وهو ما نحتاج إليه في هذه الأيام. 

- المهندس أحمد حسين رفاعي وكيل وزارة التموين بسوهاج بالإنابة نموذج محترم واستطاع القضاء علي العديد من الأزمات فضلاً عن ان مكتبه مفتوح للجميع فهو يستحق الاشادة. 

- اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة ما هو السبب في أزمة المياه بمختلف أحياء المحافظة وتحديداً الأحياء الشعبية؟ نتمني معرفة الحقيقة وحل الأزمة قريباً. 

أرسلت بواسطة رئاسة المجلس

بعض عملائنا