لقاء الإفطار السنوى الأول لشركة الأقاليم

أنت هنا

لقاء الإفطار السنوى الأول لشركة الأقاليم

فى تقليد جديد يقام للمرة الأولى حضر السيد المهندس / جلال الشاذلي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب حفل الإفطار السنوي الأول الذي أقيم على هامش زيارته لمناطق الإنتاج بالشركة.

حيث شارك سيادته العاملين إفطارهم بمنطقة الصعيد يوم السبت الموافق 11/6/2016، وبمنطقة الإسكندرية يوم الأربعاء الموافق 15/6/2016، وذلك تأكيدا ودعما لمنظومة العمل بروح الفريق السائد بالشركة، وتقديرا للعاملين وحفزا لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء ورفع معدلات الإنتاج وتحسين الإنتاجية.

وفي كلمته بهذه المناسبة قدم سيادته خالص تهانيه للعاملين بالشركة بمناسبة شهر رمضان الكريم، وأشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون بالشركة، وعبر عن إعتزازه بأدائهم المتميز خلال المرحلة الماضية، مطالبا إياهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق خطط الشركة من أجل التوسع والنمو في المرحلة المقبلة.

كما ناقش سيادته خلال اللقاء بروح أبوية ورؤية قيادية احتياجات العاملين والمشكلات التي تصادفهم ووجه بدراستها وحلها على الفور، كما قدم سيادته الشكر والتقدير للزملاء منظمي حفل الإفطار، ,أكد على إقامة هذه المناسبة كتقليد سنوي يجمع العاملين في إطار أسرة غاز الأقاليم الواحدة, وبما يحقق ولاءهم وإنتماءهم لها.

أرسلت بواسطة رئاسة المجلس

بعض عملائنا